الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

انصار جمعية ((الاصلاح)) اعترفوا بالانتماء لمنظمة سرية لإقامة نظام بالخليج يتبع للإخوان المسلمين


وزير خارجية الإمارات : 

يدعوا لتعاون خليجي لمواجهة تآمر الإخوان



نحو ستين من أنصار جمعية "الإصلاح" الاسلامية 

المرتبطة بالإخوان المسلمين، 

اعترفوا بالانتماء إلى "منظمة سرية" 

 تريد اغتنام فرصة الربيع العربي لإقامة نظام يتبع

الأثنين 8 أكتوبر 2012 10:44

اتهم وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان اليوم الإثنين حركة الإخوان المسلمين التي اعتقل نحو ستين من اعضائها في البلاد، بأنها "لا تؤمن بالدولة الوطنية ولا بسيادة الدول".
وقال الشيخ عبد الله في مؤتمر صحافي ردا على سؤال حول الموقوفين الأشهر الأخيرة في الإمارات "لا أود أن أعقب على الإجراءات القضائية بشأن الموقوفين".
وأضاف "فكما تعرفون أن فكر الإخوان المسلمين لا يؤمن بالدولة الوطنية ولا يؤمن بسيادة الدول ولهذا السبب ليس غريبا أن يقوم التنظيم العالمي للإخوان المسلمين بالتواصل والعمل على اختراق هيبة الدول وسيادتها وقوانينها".
وقال الوزير "نحن كدول نحترم بعضنا البعض ونحاول أن نقدم أفضل السبل والخدمات لمواطنينا ونستطيع أن نتحاور مع مواطنينا بشكل منفتح وشفاف ولكن لا نقبل أن تكون هناك أطراف أخرى تستغل انفتاح دولنا".
وفي 15 تموز/يوليو أعلنت السلطات الإماراتية تفكيك مجموعة متهكمة بالتآمر ضد أمن الدولة.
وفي اواخر تموز/يوليو، اتهم قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان جماعة الإخوان المسلمين بالسعي إلى الإطاحة بأنظمة خليجية، مؤكدا أن الذين ألقي القبض عليهم بتهمة التآمر على أمن الدولة أعلنوا ولاءهم للإخوان.
والشهر الماضي، ذكرت صحيفة إماراتية أن نحو ستين من أنصار جمعية "الإصلاح" الاسلامية المرتبطة بالإخوان المسلمين، اعترفوا بالانتماء إلى "منظمة سرية" تريد اغتنام فرصة الربيع العربي لإقامة نظام يتبع لها