السبت، 13 أبريل 2013

بتر كلام العلماء الأكابر في الجهاد وفي الإنكار العلني على الولاة ((الجزء الثاني))


((الجزء الثاني))

بتر كلام العلماء الأكابر في الجهاد 


وفي الإنكار العلني على الولاة


وهذا ديدن من دينه الكذب والغش للناس


من التكفيريين والإخوانيين


وسنبين لكم بالدليل كل ذلك


*****

ثانياً: العلامة محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله

هذا ما يتم نشره مبتوراً 

عن بقية التفصيل
في المحاضرة الأصلية

والآن استمع للمقطع المبتور والذي ينشرونه


http://www.youtube.com/watch?v=kj9Ku_0yOIk&feature=youtube_gdata_player

فماذا سيكون حكمك على الجهاد في افغانستان وفلسطين؟؟؟؟ 
فرض عين لايجوز التأخر عنه
فقط


ولكن 
استمع للمحاضرة كلها 
لترى الفرق وترى الأمر بوضوح



 ففيها:
-الجهاد أولاً يكون جهاد النفس
-أن يبتعد المجاهد عن ارتكاب المحرمات والذي هي سبب ذل المسلمين
-الرجوع إلى الكتاب والسنة بفهم السلف الصالح.
-العمل بهذا الفهم.
-لانعتقد أن الاجتهاد يكون فردياً بل يكون منظماً
-أن يكون عليهم قائد واحد، ووجود راية، لا خلاف بينهم، كلهم على قلب رجل واحد.
-عدم التنازع والاختلاف، كأحزاب تقاتل.

وكما بين أيضاً رحمه الله ((كما ينقل إلينا))، والآن الواقع هو ما كان يحذر منه العلماء عموماً، فكان العلماء يبينون حسبما ينقل لهم مع أنهم يخفون على العلماء الواقع الصحيح، 

ولكن حين تبين لهم الواقع الصحيح كانت هذه هي فتاويهم




*******




وهذا كلام علماء العصر 


الذي توفاهم الله عليه


وهو آخر ماتكلموا به


فاسمعه واستمع له


وقارن لحال سوريا وغيرها


(((((((كلام يكتب بماء الذهب))))))





العلامة العثيمين رحمه الله



((واستمع لكلام الشيخ ابن عثيمين نفس تفصيل الإمام الألباني تماماً، ولو بترت كلام ابن عثيمين الأول لكان نفس كلام الألباني المبتور))








العلامة الألباني رحمه الله







العلامة ابن باز رحمه الله



بتر كلام العلماء الأكابر في الجهاد وفي الإنكار العلني على الولاة ((الجزء الأول))


((الجزء الأول))

بتر كلام العلماء الأكابر في الجهاد 


وفي الإنكار العلني على الولاة


وهذا ديدن من دينه الكذب والغش للناس


من التكفيريين والإخوانيين


وسنبين لكم بالدليل كل ذلك


*****

أولاً: الإمام عبدالعزيز بن باز رحمه الله

هذا ما يتم نشره مبتوراً 

ودون الرجوع للتفصيل
في المحاضرة الأصلية

والتي كان يقول في اجاباته رحمه الله 

((كماسمعت)) و((كما ذكرت))

يقصد أنه اجاباتي مختصرة وارجع للتفصيل في المحاضرة

والآن استمع للمقطع المبتور والذي ينشرونه

ومن هنا تجد المحاضرة كاملةً وفيها:

وفيها:
•الهجرة للمستضعفين
•الجهاد فرض كفاية على جماعة من الأمة الإسلامية ولكن مع القدرة والاستطاعة والقوة للمجاهدين أمام من يجاهدونه
•وجوب توحيد الكلمة والصف في الجهاد
•أن يجاهد العبد نفسه بفعل الفرائض والواجبات وترك المنهيات لأن ذلك مما يفشل المسلمين
•الجهاد يجب فيه ((الراية من أمير بلادك أنت)) لتذهب وتساعد المجاهدين الصادقين في بلد أخرى
•من يدافع عن نفسه وماله وأهله فهو شهيد وهو مستضعف مظلوم


المهم: بين قبل المحاضرة رحمه الله ((قل الجهاد الصادق في سبيل الله، وكثرت النزاعات الجانبية لأغراض ومقاصد أخرى،،،)) فلذلك إن وجد جهاد صادق بشروطه كما بين خلال المحاضرة واجتمعت الكلمة أصبح جهاداً، وهو ماكان يعتقد وجوده العلماء في جهاد افغانستان واثيوبيا واريتريا وسوريا وغيرها ((حيث كان رحمه يقول: كما ينقل لنا الإخوان)) ولذلك اعتبروه جهاداً شرعياً لأن الحكومات الشيوعية والكافرة تقتل المسلمين وهم يدافعون عن أنفسهم فهم مجاهدون
وهذا كان عليه العلماء جميعهم لما يصلهم من أخبار عن وحدة المسلمين في قتالهم وان رايتهم الاسلام ولديهم القدرة على قتال أعدائهم



******



ولكن حين تم نقل الواقع الصحيح للعلماء، من أن المجاهدين أحزاب وملل وأنهم يقاتلون ليس لرفع راية الاسلام وأن لديهم بدع بل شركيات، وهذا ماكنوا يشيرون إليه في كلامهم عموماً ((بالجهاد الصادق))، وعندما علموا أن هؤلاء على غير ذلك وشاهدوا تقاتلهم فيمابينهم لأجل الكراسي
  
أفتوا بأن ذلك كله قتال وليس ((جهاداً صادقاً)) وفتاواهم موجودة


((لذلك لا يأتينا أحد فيقول ان الإمام ابن باز اجاز وشجع جهاد الافغان وسوريا وغيرها،،، فنقول له ارجع لمحاضرات الشيخ الكاملة تجد فيها اتفاق العلماء على شروط الجهاد وهو يقول بهذه الشروط،،، وأنه حسبما ينقل إليه أن هذه الشروط متوفرة فيفتي بالجهاد،،، ولكن الواقع مغاير لما ينقل لهم، فنلزمكم بالشروط التي اشترطوها فهل هي اليوم موجودة؟؟؟))






*******




وهذا كلام علماء العصر 


الذي توفاهم الله عليه


وهو آخر ماتكلموا به


فاسمعه واستمع له


وقارن لحال سوريا وغيرها


(((((((كلام يكتب بماء الذهب))))))


العلامة العثيمين رحمه الله



((واستمع لكلام الشيخ ابن عثيمين نفس تفصيل الإمام ابن باز تماماً، ولو بترت كلام ابن عثيمين الأول لكان نفس كلام ابن باز المبتور))








العلامة الألباني رحمه الله









العلامة ابن باز رحمه الله



جماعة الإخوان في سوريا يتعهدون للغرب بدولة تقوم على أساس ودستور مدني حديث ( أي علماني )

جماعة الإخوان في سوريا

يتعهدون للغرب بدولة

تقوم على أساس ودستور 

مدني حديث ( أي علماني )


وكما يقول هو أن هذا منهج الإخوان منذ عام 1945م

فأي إسلام يدعون إليه!!!

لن تجد عالماً راسخاً يفتي بالقتال في سوريا أو جمع الأموال للقتال هناك


بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (( فَسْئَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ))

وقال تعالى ((هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ))

وقال تعالى ((وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ))

فبين الله لنا أن نرجع للراسخين من أهل العلم

وليس المتعالمين والإخونجية

لذلك لن تجد عالم راسخ في العلم قد أفتى بالجهاد في سوريا

أو أفتى بجمع الأموال لصالح القتال في سوريا

*****

سواء للجيش الحر
((الذي من اسمه نعلم أن قتاله لأجل الحرية التي ثارت من أجلها الثورات في كل البلاد وهي حرية غربية مقيتة، لا يقاتل في سبيل الله))



أو جيش جبهة النصرة
((والذين هم مقاتلي القاعدة التكفيريين والذين يكفرون الجيش الحر لأنهم لا يقاتلون في سبيل الله بل في سبيل الحرية، ولذلك لا يشاركونهم في أي شيء، بل ويكفرون حكام الخليج وجيوشها ويتوعدونهم ويتهددونهم)) فنسأل الله أن يكفينا شرهم







فكيف تريدون من العلماء الراسخين أن يفتوا بقتال تحت راية عمّية أو تحت راية الخوارج التكفيريين أو يفتون بالتبرع للقتال والدماء

فهذه فتنة وجب الكف عنها والفرار منها وعدم مناصرتها بأي نوع من النصرة

****

أما اللاجئين والمستضعفين
ممن اضعفتهم هذه الثورة والفتنة فيساعدون من الجهات الحكومية الرسمية والمؤسسات الملكية فإنهم يوصولنها للمستحقين، بدلاً ممن يسرقها أو يحولها لحزب أو جهة خاصة

ولذلك لا تتعب نفسك بالبحث في محركات البحث لعلك تظفر بفتوى تؤيد القتال أو الدعم المالي للقتال في سوريا

فأنت مسلم وجب عليك التسليم لحكم الله ورسوله
ولكلام العلماء الراسخين

*****

كلام الراسخين في العلم  ((مسألة القتال في سوريا))


وهذا مقطع جديد

للملك عبدالله أيده الله

والمفتي والفوزان والعلماء

يقول الملك عبدالله ((هؤلاء اللي يغررون بالشباب

للذهاب للقتال ويقولون لهم روحوا إلى العراق وإلى وإلى وووو، 

هؤلاء نريد لهم حكم ليس فقط سجن كفانا الله شرهم))

فأيد ذلك العلماء ويقول المفتي والفوزان : هذا خطأ خطأ، مستحقين ، دعاة شر

لاحظ من الدقيقة السابعة الكلام




الشيخ صالح الفوزان

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=gFcLAw8Vp6E






الشيخ صالح الفوزان ((هذا كله باطل))



مختصر




وأيضاً شاهد كلام الشيخ صالح الفوزان فإنه مهم



الشيخ صالح الفوزان
((هذا مب جهاد))




المفتي ((من يذهبون للجهاد يباعون بيع النخاسة))




وهذا الحال مثل حال سوريا

 


الشيخ صالح اللحيدان حفظه الله



وهذا الحال مثل حال سوريا للشيخ عبدالعزيز الراجحي




******

كلام الراسخين في العلم ((مسألة جمع الأموال لسوريا))
 



موقف العلماء من لجان جمع الاموال لسوريا

 



ومن هنا لتعرف أين تذهب أموال التبرعات



******

وهذا كلام علماء العصر الذي توفاهم الله عليه
وهو آخر ماتكلموا به
فاسمعه واستمع له
وقارن لحال سوريا وغيرها

(((((((كلام يكتب بماء الذهب))))))

العلامة العثيمين رحمه الله


 



العلامة الألباني رحمه الله


 



العلامة ابن باز رحمه الله


*****


وفي الختام هذا فيديوا يبين حال من يذهب ومن غرر بهم
أنصح برؤية كاملاً