السبت، 13 أبريل 2013

بتر كلام العلماء الأكابر في الجهاد وفي الإنكار العلني على الولاة ((الجزء الأول))


((الجزء الأول))

بتر كلام العلماء الأكابر في الجهاد 


وفي الإنكار العلني على الولاة


وهذا ديدن من دينه الكذب والغش للناس


من التكفيريين والإخوانيين


وسنبين لكم بالدليل كل ذلك


*****

أولاً: الإمام عبدالعزيز بن باز رحمه الله

هذا ما يتم نشره مبتوراً 

ودون الرجوع للتفصيل
في المحاضرة الأصلية

والتي كان يقول في اجاباته رحمه الله 

((كماسمعت)) و((كما ذكرت))

يقصد أنه اجاباتي مختصرة وارجع للتفصيل في المحاضرة

والآن استمع للمقطع المبتور والذي ينشرونه

ومن هنا تجد المحاضرة كاملةً وفيها:

وفيها:
•الهجرة للمستضعفين
•الجهاد فرض كفاية على جماعة من الأمة الإسلامية ولكن مع القدرة والاستطاعة والقوة للمجاهدين أمام من يجاهدونه
•وجوب توحيد الكلمة والصف في الجهاد
•أن يجاهد العبد نفسه بفعل الفرائض والواجبات وترك المنهيات لأن ذلك مما يفشل المسلمين
•الجهاد يجب فيه ((الراية من أمير بلادك أنت)) لتذهب وتساعد المجاهدين الصادقين في بلد أخرى
•من يدافع عن نفسه وماله وأهله فهو شهيد وهو مستضعف مظلوم


المهم: بين قبل المحاضرة رحمه الله ((قل الجهاد الصادق في سبيل الله، وكثرت النزاعات الجانبية لأغراض ومقاصد أخرى،،،)) فلذلك إن وجد جهاد صادق بشروطه كما بين خلال المحاضرة واجتمعت الكلمة أصبح جهاداً، وهو ماكان يعتقد وجوده العلماء في جهاد افغانستان واثيوبيا واريتريا وسوريا وغيرها ((حيث كان رحمه يقول: كما ينقل لنا الإخوان)) ولذلك اعتبروه جهاداً شرعياً لأن الحكومات الشيوعية والكافرة تقتل المسلمين وهم يدافعون عن أنفسهم فهم مجاهدون
وهذا كان عليه العلماء جميعهم لما يصلهم من أخبار عن وحدة المسلمين في قتالهم وان رايتهم الاسلام ولديهم القدرة على قتال أعدائهم



******



ولكن حين تم نقل الواقع الصحيح للعلماء، من أن المجاهدين أحزاب وملل وأنهم يقاتلون ليس لرفع راية الاسلام وأن لديهم بدع بل شركيات، وهذا ماكنوا يشيرون إليه في كلامهم عموماً ((بالجهاد الصادق))، وعندما علموا أن هؤلاء على غير ذلك وشاهدوا تقاتلهم فيمابينهم لأجل الكراسي
  
أفتوا بأن ذلك كله قتال وليس ((جهاداً صادقاً)) وفتاواهم موجودة


((لذلك لا يأتينا أحد فيقول ان الإمام ابن باز اجاز وشجع جهاد الافغان وسوريا وغيرها،،، فنقول له ارجع لمحاضرات الشيخ الكاملة تجد فيها اتفاق العلماء على شروط الجهاد وهو يقول بهذه الشروط،،، وأنه حسبما ينقل إليه أن هذه الشروط متوفرة فيفتي بالجهاد،،، ولكن الواقع مغاير لما ينقل لهم، فنلزمكم بالشروط التي اشترطوها فهل هي اليوم موجودة؟؟؟))






*******




وهذا كلام علماء العصر 


الذي توفاهم الله عليه


وهو آخر ماتكلموا به


فاسمعه واستمع له


وقارن لحال سوريا وغيرها


(((((((كلام يكتب بماء الذهب))))))


العلامة العثيمين رحمه الله



((واستمع لكلام الشيخ ابن عثيمين نفس تفصيل الإمام ابن باز تماماً، ولو بترت كلام ابن عثيمين الأول لكان نفس كلام ابن باز المبتور))








العلامة الألباني رحمه الله









العلامة ابن باز رحمه الله



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق