الأحد، 28 يوليو 2013

((الإخوان المسلمين ليسوا اسلاميين)) بل ماسونيين يطبق عليهم الصهاينة بروتوكولاتهم

((الإخوان المسلمين ليسوا اسلاميين))


بل ماسونيين


بروتوكولات حكماء صهيون،


وعلاقة الإخوان والصفويين بالبروتوكولات


فأن بنود البروتوكولات تطبق الآن في بلادنا العربية وفي الربيع العربي

*****



ونطرح لكم مختصر بروتوكولات والتي ترونها الآن تطبق

أولاً فقط لاحظ هذا الفلم وفيه ٤ بروتوكولات فقط مع مقاطع مركزة لتطبيق الاخوان ((قصروا عالموسيقى وغض البصر))

والآن لازم تقرأ لتتضح الصورة
ملاحظة مهمة قبل أن تقرأ
((تذكر الإخوان المسلمين، وتذكر السويدان، وتذكر القرضاوي،،،ستجدهم هنا قابعين بين هذه العبارات،،، فقط تأمل))



*****



البرتوكول الأول: الفوضى والتحرّريّة والثورات والحروب:

· ذوو الطبائع الفاسدة من الناس أكثر عددًا من ذوي الطبائع النبيلة.. لذا فخير النتائج في حكم العالم هو ما ينتزع بالعنف والإرهاب، لا بالمناقشات الأكاديمية، فالحق يكمن في القوة.

· الحرية السياسية ليست حقيقة، بل فكرة، ويجب اتخاذها ((طعمًا)) لجذب العامة، إذا أراد المرء أن ينتزع سلطة منافس له، خاصّةً إذا كان موبوءًا بأفكار الحرية والتحررية، فيتخلى عن بعض سلطته بإرادته.. وبهذا ما على الحكومة الجديدة إلا أن تحل محل القديمة التي أضعفتها التحررية، لأن قوة الجمهور العمياء لا تستطيع البقاء يومًا واحدًا بلا قائد.

لو أعطيَ الشعبُ الحكم الذاتي فترة وجيزة، فستبدأ المنازعات والاختلافات التي سرعان ما تتفاقم، فتصير معارك اجتماعية، وتندلع النيران في الدول ويزول أثرها كل الزوال.

· إن السياسة لا تتفق مع الأخلاق في شيء، لهذا فلا بد لطالب الحكم من الالتجاء إلى المكر والرياء، فإن الشمائل الإنسانية العظيمة مثل الإخلاص والأمانة تصير رذائل في السياسة.

· يجب إنهاك الدول بالهزاهز الداخلية والحروب الأهلية والخارجيّة، حتّى تخرب نهائيًا، وبذلك تقع في قبضتنا حينما تُضطرّ إلى الاستدانة منّا، فنحن نسيطر على اقتصاد العالم ونمسك المال كلّه في أيدينا.

 

لقد حرّكنا الثورة الفرنسيّة، وجعلنا شعارها "الحرية والمساواة والإخاء" ليردّدها الناس كالببغاوات.. وهي كلمات تفتقد للاتفاق فيما بينها، حتّى ليناقض بعضها بعضًا.. فلا توجد مساواة في الطبيعة، التي خلقت أنماطًا غير متساوية في العقل والشخصية والأخلاق والطاقة.. وبهذا تمكّنّا من سحق كيان الأرستقراطية الأممية التي كانت الحماية الوحيدة للبلاد ضد أطماعنا

 

*****

البرتوكول الثاني: السيطرة على الحكم والتعليم والصحافة:

****


البرتوكول الثالث: إسقاط الملكيّة والأرستقراطيّة:

لقد حرصنا على أن نقحم حقوقًا ((للهيئات خيالية)) محضة، فإن كل ما يسمى "حقوق البشر" لا وجود له إلا في المثل التي لا يمكن تطبيقها عمليًا

 

 نحن نحكم الطوائف باستغلال مشاعر الحسد والبغضاء التي يؤججها الضيق والفقر، وهذه المشاعر هي وسائلنا التي نكتسح بها بعيدًا كل من يصدوننا عن سبيلنا.

 

إن كلمة "الحرية" تزج بالمجتمع في نزاع مع كل القوى حتى قوة الطبيعة وقوة الله. وذلك هو السبب في أنه يجب علينا ـ حين نستحوذ على السلطة ـ أن نمحق كلمة الحرية من معجم الإنسانية باعتبار أنها رمز القوة الوحشية الذي يمسخ الشعب حيوانات متعطشة إلى الدماء

 

*****


البروتوكول الرابع: تدمير الدين والسيطرة على التجارة:

يجب علينا أن نضع التجارة على أساس المضاربة، وبهذا لن تستقر خيرات الأرض المستخلصة بالاستثمار في أيدي الأمميين بل ستعبر خلال المضاربات إلى خزائننا، كما سيخلق الصراع من أجل التفوق والمضاربة في عالم الأعمال مجتمعًا أنانيا غليظ القلب منحل الأخلاق كارها للدين والسياسة.. وستكون شهوة الذهب رائده الوحيد واللذات المادية مذهبه الأصيل

 

*****



البرتوكول الخامس: تفريغ السياسة من مضمونها:

ولكن منذ اليوم الذي أوحينا فيه إلى العامة بفكرة ((حقوقهم الذاتية)) ـ اخذوا ينظرون إلى الملوك نظرهم إلى أبناء الفناء العاديين.. ولقد سقطت المسحة المقدسة عن رؤوس الملوك في نظر الرعاع، فانتقلت القوة إلى ((الشوارع)) فصارت كالمُلك المشاع، فاختطفناها.

· لقد بذرنا الخلاف بين كل واحد وغيره بنشر ((التعصبات الدينية)) ((والقبلية)) خلال عشرين قرنًا.. وبهذا لن تجد أيّ حكومة منفردة سندًا لها من جاراتها حين تدعوها إلى مساعدتها ضدنا، لأن كل واحدة منها ستظن أن أي عمل ضدنا هو نكبة على كيانها الذاتي.

 

سننظم هيئات يبرهن أعضاؤها بالخطب البليغة والوعود الكاذبة على مساعداتهم للشعوب في سبيل "التقدم".. وسنزيف مظهرًا تحرريًا لكل الهيئات وكل الاتجاهات، وسيكون خطباؤها ثرثارين بلا حد، حتى إنهم سينهكون الشعب بخطبهم، وسيجد الشعب خطابة من كل نوع أكثر مما يكفيه ويقنعه

****



البرتوكول السابع: إشعال الحروب العالميّة:

****



البروتوكول التاسع: تدمير الأخلاق ونشر العملاء:

حين تعارضنا حكومة من الحكومات فإن ذلك أمر ((صوري))، متخذ بكامل معرفتنا ورضانا، كما أننا محتاجون إلى إنجازاتهم ((المعادية للسامية))

 

***((مهم جداً لاحظ من يدعي أنه ضد الصهيونية هو عميل لها كالإخوان والروافض))***

 

إننا نسخر في خدمتنا أناسًا من جميع المذاهب والأحزاب، من رجال يرغبون في إعادة الملكيات، واشتراكيين، وشيوعيين، وحالمين بكل أنواع الأفكار المثاليّة، لينسف كل واحد منهم على طريقته الخاصة ما بقي من السلطة، ويحاول أن يحطم كل القوانين القائمة.. وبهذا تتعذب الحكومات

 

إن لنا يدًا في حق الحكم، وحق الانتخاب، وسياسة الصحافة، وتعزيز حرية الأفراد، وفيما لا يزال أعظم خطرًا وهو التعليم الذي هو الدعامة الكبرى للحياة الحرة.. ولقد خدعنا الجيل الناشئ من الأمميين، وجعلناه فاسدًا متعفنًا بما علمناه من مبادئ ونظريات معروف لدينا زيفها التامّ

 

*****


البروتوكول الثاني عشر: السيطرة على النشر:

لن يصل طرف من خبر إلى المجتمع من غير أن يمر على إرادتنا، فالأخبار تتسلمها وكالات إخباريّة قليلة في كل أنحاء العالم، وهي لن تنشر إلا ما نختار نحن التصريح به من الأخبار، بحيث لن ترى الشعوب أمور العالم إلا من خلال المناظير الملونة التي وضعناها فوق أعينها!!

 

****


البرتوكول التاسع عشر: إشاعة التمرّد:

· لقد بذلنا أقصى جهدنا واستخدمنا الصحافة، والخطابة العامة، وكتب التاريخ المدرسية الممحّصة بمهارة، لنوحي للأمميين بفكرة أن القاتل السياسي شهيد وليس مجرما، لأنه مات من أجل فكرة السعادة الإنسانية. إن مثل هذا الإعلان قد ضاعف عدد المتمردين، فامتلأت طبقات وكلائنا بآلاف من الأمميين!

*****



 

فهذا مختصر جداً جداً، وهذا مانراه يطبق من الماسونية الإخونجية والصفوية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق