الجمعة، 18 مايو 2012

سب الصحابي الجليل معاوية رضي الله عنه من الإخونجية العريفي وعايض والسويدان ووو


لماذا؟؟؟

الإخوان المسلمون

يغازلون الرافضة

بل يدافعون عنهم

بل ينشرون معتقاداتهم

لماذا؟؟؟




وبخاصة سب وشتم الصحابة
وبالذات الصحابي الجليل وخال المؤمنين

معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه وعن أبيه



فهو ديدن الإخوان المسلمين سبه وشتمه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على
الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن
فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال
الرجل التافه يتكلم في أمر العامة)) رواه أحمد وابن ماجه .


أولآً:كبيرهم وقائدهم ومتبوعهم الأعظم:
((سيد قطب))

حيث قال في معاوية وعمرو بن العاص رضي الله عنهم (وحين يركن معاوية وزميله عمرو إلى الكذب والغش والخديعة والنفاق والرشوة وشراء الذمم)



((صورة من كتابه "كتب وشخصيات"))


  

الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المفتي العام ورئيس هيئة كبار العلماء يرد عليه بـ(( هذا كلامُ باطنيٍّ خبيث، أو يهوديٍّ لَعين، ما يتكلم بهذا مسلم ،،،،،،،،،وكلُّ ما قاله أولئك فمُجرَّد فرية وكذب وتضليل، - وعياذا بالله -عنوانُ نفاق مِمّن قاله ))ا .هـ

عند الدقيقة 2:30




وقال الشيخ عبد العزيز بن باز- رحمه الله - لما سئل عن هذا الكلام وقرىء عليه:

(كلام قبيح !! هذا كلام قبيح سب لمعاوية وسب لعمرو بن العاص ؛ كل هذا كلام قبيح، وكلام منكر.... فإن سبه لبعض الصحابة، أو واحد من الصحابة منكرٌ وفسق يستحق أن يؤدب عليه - نسأل الله العافية -،،،،، ولكن إذا سب الأكثر أو فسقهم يرتد لأنهم حملة الشرع. إذا سبهم معناه قدح في الشرع.
قال السائل: ألا ينهى عن هذه الكتب التي فيها هذا الكلام ؟
قال سماحة الشيخ عبد العزيز - رحمه الله -: ينبغي أن تمزق.
ثم قال الشيخ: هذا في جريدة ؟.
قال السائل: في كتاب أحسن الله إليك.
قال الشيخ عبد العزيز: من هو له؟.
قال السائل: لسيد قطب.
في "كتب وشخصيات".




ثانيهم: أحمد الكبيسي الإخواني الفاجر

يعلنها صراحة بكفر معاوية وارتداده وأباه ((معاوية وأبوه بعد حنين ارتدوا،،، ومصيبة هذه الأمة من معاوية،،، وكل مانعانيه من معاوية،،، انت ان شاء الله يحشر مع معاوية!!!))




وما قاله العلماء في سيدقطب ينطبق على الكبيسي

والله إنا لنحب معاوية ونحب أباه ونحب علياً رضوان الله عليهم أجمعين
ولعن الله من لعنهم وسبهم
اللهم احشرنا مع علي ومعاوية رضوان الله عليهم
صحابة رسول الله

ومن شيعيات الإخواني الكبيسي ((المتعة))

يقول ((لو خيرت بين أن تزني أو متعة ،،،تزوجها متعة أو تزوجها عرفي))



أعوذ بالله بل ان زنا بها من باب المتعة أو زواج عرفي فهو أشد في الأثم لأنه تحايل واستحلال للحرام



وبها قال القرضاي بالكذب ليقرب الخلاف بين السنة والشيعة



ثالثهم:وممن اتهم معاوية وأبوه بالكذب والسرقة والغش



الإخواني المتستر عائض القرني





وللعلم فهذه القصة التي ألفها من عقله المنكوس لم نجدها لافي كتب السنة ولاكتب الرافضة حتى
يريد فقط أن يهرج ويفرج ويستعرض عضلاته
بمنهج اخواني بائس
بل إن في القصة اتهام للخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه
بأنه يعلم بوجود سارق ويسكت عنه
نعوذ بالله



وهنا أيضاً يتعدى على الصحابي الجليل الأقرع بن حابس رضي الله عنه

انتبه للدقيقة (6:05)



وهنا عايض القرني لافرق بينه وبين الرافضة
هذا ليس بكلامي
بل كلام عايض القرني نفسه
وإليكم تفسير الالباني لذلك
وأنه لافرق بينه وبين الرافضة كما ستسمعه في آخر المقطع هذا



وهذا ماقاله القرني بنفسه في جريدة عكاظ (25/10/1427هـ ) حيث انتقد أهل السنة الذين يعملون على التصنيف والتفرقة بين المسلمين كما يقول ويصفون الآخرين بأن هذا صوفي وهذا سلفي وهذا وهابي وهذا شيعي!!!



ولعايض القرني كلمات في التقريب مع الرافضة

وهذا ديدن جميع الإخوان المسلمين
ومما شابه عائض القرني به الرافضة أمورٌ كثيرة
وهي من قصائده وكتبه (لحن الخلود) و (المسك والعنبر)
والتي استتابه منها الشيخ ابن باز رحمه الله وطلب منه التراجع عنها، ولكن إلى الآن تطبع قصائدة كما هي؟!!!


قال في ملحق ( الرسالة ) بجريدة المدينة 21/10/1425هـ: ((فالواجب أن نتقارب ونتعايش،،،، وأنا ضد خطاب التهييج الذي مع أهل السنة أو الذي من أهل الشيعة،،،، أو عدم إعطاء مساحة أو مشاركة،،،، نعم نجلس مع إخواننا الشيعة ونتناقش ونتقارب).


ومما في كتبه
دعاء الأنبياء ورجائهم كفعل الرافضة:
يطلب من النبي صلى الله عليه وسلم مباشرة من دون الله ما هو من حق الله
كالشفاعة وأن ينجيه بالمرور من الصراط

وأرجو بحبي من رسولي شفاعة             إذا طاشت الأحلام في موقف مردي

أريد بمدحي أن يبلغني النجا                مرور صراط مفزع مصلت الحد


والدعوة إلى شد الرحال لزيارة القبور على طريقة الرافضة كما في ذكره لقصة بلال وشده الرحال لزيارة قبر النبي

ويدعو لعمل البدع عند القبور كفعل الرافضة:

مثل تقبيل القبور فقد قال عائض
فحي القبور الماثلات تحية                 وضع قُبْلَة يا صاح منك على اللحد

وغيرها الكثير




ورابعهم الدكتور محمد العريفي




وهذا آخر أيضاً:طارق السويدان



يتهم المغيرة بن شعبة بأنه غير مؤدب




ويجوّز السويدان سب اباهريرة للروافض

ويغل قلوب الناس على معاوية

ويتكلم في الصحابة ووو


قال في محاضرة له [حوار في الساحة الإسلامية .. واقع ومعالجات] وهي محاضرة ألقاها في إحدى تجمعات الرافضة بدولة الكويت في رمضان 1417هـ – قال ) ونشوف الناس كيف تتعبد ربّها بالطريقة اللي هي مقتنعة فيها بدون ما نستفز الآخرين ولا الآخرين يستفزوها!!، وكيف أنا أكفل لك كل حريتك ، بس يا أخي لا تسب أبو هريرة علن سبه ببيتك كيفك لا تسبه عندي؟!، يعني لازم نستفز بعضنا ، ما فيه حلّ آخر) ، هذا الذي نطرحه ،هذا مبدأ) .

وهذا كلام الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في ما عرض عليه من مصائب السويدان من التقارب مع الشيعة وسب ابا هريرة



وهنا يصرح السويدان أنه مع الروافض في أن يحكموا البحرين







وفي الختام

هذا ديدن الإخوان المسلمين

والمتسترين منهم

التقرب للشيعة

بسب صحابة رسول الله

وغيرها

فلماذا؟؟

لعلك عرفت الإجابة

وإليك بعض أمورهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق